السسسسسلآإم عليييكم ورَحمَة إلله و بركآتٌه } اليوم وآنآ آفتر في قوقٍل كنت آدور على موقع للسمآيلآت ( الوجوه التعبيريه ) تعرفون تعطي حلآوه في الموآضييع ’’ وتخليك تعبر عن شعورك من خلالهآ وتكششخ ردودك وموآضيعٍك فـ / لقيت موقع ,, وحبيت آعطيكم الرآبط تستفيدون منه : كل اللي آبيه ( كلمة شكر بسيييطَه ) عشششآن آتحمس إإني آعطيكم آي شي آلآقيه < هذي عيّنآت من الموقوع هذآ شي من ( لآ شي ) ,, كل اللي عليكم إنكم تنسخون الرابط اللي تحت كلمَة (Forum) هذآ رآبٍط الموقع تفضّلو http://www.pic4ever.com/index.htm :: وبسسسسس
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com