اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الرياضة والسيارات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-11-2010, 05:58 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546
Cool اخيرا الصينيون قاموا باختراع جهاز لتفادي نظام ساهر صور


China License Frame



GB-666A(China)



Controller
GB-666




GB-101




GB-102




GB-103




GB-104




GB-105




GB-106



قروب معاند - www.m3aand.com




Stealth License Plate Frame--Invisible license plate frame

GB-666A(China)


GB-666E(Europe)


GB-666U(USA)


GB-666E(Russia)


GB-666F(Australia)


GB-666U(Japan)



An ordinary license plate rack series

GB-102


GB-204


GB-310


GB-401


GB-501






<<<<ناوي يجربه يههههههاي

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-11-2010, 09:11 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

هههههههههههههه

خوش حركه

والله ماخلو شي الصينيين

لاهنت يافهيد على النقل

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-11-2010, 10:33 PM
مانع بن ناصر الظريس مانع بن ناصر الظريس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 465

الله لا يهينك علا ذالموضوع
تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-11-2010, 10:39 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






تم نقل الموضوع للقسم المناسب

والله يعطيك العافية ، لو اني مافهمت وش الفايدة منه ؟؟


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-11-2010, 01:05 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

هههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليهم أهل فيلكا ... ما خلوا شئ ...

طريقه حلوه و سهله ... و تفكنا من مخالفات السرعه اللي تلاحقنا ...

و لا هنت على هالخبر ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-11-2010, 01:19 AM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659

فهيد
لاهنت على النقل
وعزالله ماخلو شي
بس متى بتوصل لنا في الكويت ذي

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-11-2010, 05:32 AM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

الصيني عقله اصغير
مامن شي ما اخترعوه عقبال الكويت

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com