اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-12-2010, 05:43 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688
Post دنيااك يازين ماتستاهل الضيقهmms


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يسعد أيامكم بكل خير
































































تحياااتي لكم

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-12-2010, 06:11 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

مثل المطر حسكـ
يغسل همومـ النفس
ويروي ضمآهآ






الأصيلهـ
دمتي بـ هذآ الأبدآع
ولاهنتي عـ mms



.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-12-2010, 06:33 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الاصيله
الله يعطيك العافيه
على هالابداع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-12-2010, 06:33 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الاصيله
الله يعطيك على
هالابداع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-12-2010, 11:26 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

يعطيش العافيه
ماقصرتي
ينقـًـًل لــ قسـًـًــًـًـًم الكمبيوتر والاتصـًـًـًـًـًالات

__________________
.





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-12-2010, 02:16 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885

تسسلم يمنآإتسَ

آكثر من وحده عجبونيَ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-12-2010, 08:19 AM
الزعيم حمود الزعيم حمود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 381

لاهنت....

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-12-2010, 03:36 AM
=Ms3ooDe= =Ms3ooDe= غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 131

حلوين بس شعلاقتها بالكمبيوتر 

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-12-2010, 02:13 PM
ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: فـ آلسح’ـأإب ..!
المشاركات: 19

تسلم ييمنآش
كلهن روعه

__________________




ييمر الوق’ـت وآلذگرى ندآمـ’ﮧ..!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-01-2011, 01:02 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ مشاهدة المشاركة
تسلم ييمنآش
كلهن روعه
ربي يسلمج

ياغلاا الروعه توااجدج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com