اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2011, 06:17 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666
Wink خلفيييآإت bb للشبإب والـ’ـصبإيآإ من تجميعي لـ / خوآطِركٌم ,}

السسلإم عليكٌم ورَحمَة الله وبركآتٌه

شوية خلفيآإت للـ bb من تجممميعي لكم

كل اللي آبيه إنكم تقيمون الموضوع اذا اعجبكم ( وبسسس ) :$

وإن ششآء الله كل جديد ومميز رآح يكون بين إيدينكم ..

×



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.




بسسس /


مشششكورين مقدمآ ع الطلّه

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2011, 08:56 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

صوررررررررر تجنن

تسلم يمناش

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-02-2011, 12:24 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885




يَ لبيييه




يآآآي حرفي < برى


:


خلفيآإت رووعه تسلم ديآإتسَ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-02-2011, 03:02 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

مزمز
لاهنتي جآت بوقتهآ الصور
كلها حلوهـ تسلمـ يمنآش
ولاهنتي





.
.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-02-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجلاااس مشاهدة المشاركة
صوررررررررر تجنن

تسلم يمناش

شموعَه

×

مرحبا ومسسسهلإ ,,

نورتي بقووهـ

،

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-02-2011, 03:34 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

مزعله

الله يعطيك العافيه ع الصور الروعه

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-02-2011, 06:35 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ά6l8ħm مشاهدة المشاركة



يَ لبيييه




يآآآي حرفي < برى


:


خلفيآإت رووعه تسلم ديآإتسَ

الآروع وجودش يَ الشششيخَه

:

لبىإ الحرف يآ نووووس :$


/

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-02-2011, 08:05 PM
فزولها فزولها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: لحااااااااااالي
المشاركات: 476

تسلم يمناج يالغلا
رووووووعه
واااصلي وابشري بالتقيم

__________________
^

^

^








رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-02-2011, 08:05 PM
مثآيل ..! مثآيل ..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: فـ الغ’ـيييم .!
المشاركات: 61

يآلبيييه ..!!كلهن جنـآإن
مييية بالـ%
تسسلمين فدييتش

__________________








يآذآ الزمن وش عآإد بآقي [ بالآعمآق ] !!


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-02-2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ৴°عـزوز৴° مشاهدة المشاركة
مزمز
لاهنتي جآت بوقتهآ الصور
كلها حلوهـ تسلمـ يمنآش
ولاهنتي





.
.
آهم شي >> جت بوقتهآإ
×

الآحلىإ مرورك

منور

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com