عرض مشاركة واحدة
  #538  
قديم 19-07-2012, 11:24 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الجو يدعو لـ : الرگود العآطفي
گل المشاعر بالمحآني سآيلھ

اذا تبي نآر المحبھ .. تنطفي
طآلع ملآمح صآحبگ بـ : القآيلھ

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس