اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #531  
قديم 19-07-2012, 11:15 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

دنيتي ، واشياء واجد / لو تغيب
سامجه ، في ذمتي ما تستساغ

يعني وقتي في غياب / اغلا حبيب
بأختصار القول : ضيقات وفراغ

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #532  
قديم 19-07-2012, 11:17 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ماعاد فيني للصبر ذرة أحساس
أنا نثرت دموع كانت على صرح


يامالكه حسّ المشاعر على الناس
الى متى والجرح يشكي من الجرح ؟

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #533  
قديم 19-07-2012, 11:18 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الصوم بككرهہ يآعرب قولو آمين
يغفر ذنوب إللي خطآيآهہ وآجد

ويغفر ذنوب الشعب وككل المسلمين
ويختم حيآتي في صلآتي وسآجد

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #534  
قديم 19-07-2012, 11:19 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

هذآ آلخميس آليوم ،، كنّـه بدى غيير
كنّي آحسه ،،، يـوم فيـه » أختلآفي

متفآئلٍ بـ آلخير ، يآللـه عسى آلخيـر
فآلي / وفـآل أهل آلقلوب » آلنظآفي

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #535  
قديم 19-07-2012, 11:20 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ما للشهر .. لذّه بلا توبه ،
( يارب ) تكفى لاتعاقبنا !

كل عام والأقدار مكتوبه ،
نحاول التوبه ( ولاتبنا ) !

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #536  
قديم 19-07-2012, 11:21 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

من يوم فارقتك وأنا آقول :خيره
من باب تقدير الزمن والمقاديـر

وإلا فـ عهد الله عليّ و نذيـره
إني بعد فرقاك مانيب فـي خيـر

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #537  
قديم 19-07-2012, 11:22 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

يا حلو تمرير الحكي بين الأبيات
لامن قراه ألفين واستوعبه [ شخص

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #538  
قديم 19-07-2012, 11:24 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الجو يدعو لـ : الرگود العآطفي
گل المشاعر بالمحآني سآيلھ

اذا تبي نآر المحبھ .. تنطفي
طآلع ملآمح صآحبگ بـ : القآيلھ

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #539  
قديم 19-07-2012, 11:27 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

عطني بموعدنا احساسك ،
ما دام قادر على .. الجيّه ،

تعـال قرّبلي : انفاسك !
بتتفسّ .. شويّه / شويّه ،

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #540  
قديم 19-07-2012, 11:28 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الهنوف اللي ورا الشاشه تخفت
حسنها واضح من أسلوب الكتابه

دامهٌا تكتب طهـر كفـت ووفت
وش نبي بأشكال من غير الصلابه

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com