اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-12-2010, 05:43 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688
Post دنيااك يازين ماتستاهل الضيقهmms


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يسعد أيامكم بكل خير
































































تحياااتي لكم

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-12-2010, 06:11 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

مثل المطر حسكـ
يغسل همومـ النفس
ويروي ضمآهآ






الأصيلهـ
دمتي بـ هذآ الأبدآع
ولاهنتي عـ mms



.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-12-2010, 06:33 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الاصيله
الله يعطيك العافيه
على هالابداع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-12-2010, 06:33 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الاصيله
الله يعطيك على
هالابداع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-12-2010, 11:26 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

يعطيش العافيه
ماقصرتي
ينقـًـًل لــ قسـًـًــًـًـًم الكمبيوتر والاتصـًـًـًـًـًالات

__________________
.





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-12-2010, 02:16 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885

تسسلم يمنآإتسَ

آكثر من وحده عجبونيَ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-12-2010, 08:19 AM
الزعيم حمود الزعيم حمود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 381

لاهنت....

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-12-2010, 03:36 AM
=Ms3ooDe= =Ms3ooDe= غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 131

حلوين بس شعلاقتها بالكمبيوتر 

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-12-2010, 02:13 PM
ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: فـ آلسح’ـأإب ..!
المشاركات: 19

تسلم ييمنآش
كلهن روعه

__________________




ييمر الوق’ـت وآلذگرى ندآمـ’ﮧ..!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-01-2011, 01:02 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ مشاهدة المشاركة
تسلم ييمنآش
كلهن روعه
ربي يسلمج

ياغلاا الروعه توااجدج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com