اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2011, 06:17 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666
Wink خلفيييآإت bb للشبإب والـ’ـصبإيآإ من تجميعي لـ / خوآطِركٌم ,}

السسلإم عليكٌم ورَحمَة الله وبركآتٌه

شوية خلفيآإت للـ bb من تجممميعي لكم

كل اللي آبيه إنكم تقيمون الموضوع اذا اعجبكم ( وبسسس ) :$

وإن ششآء الله كل جديد ومميز رآح يكون بين إيدينكم ..

×



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.



.




بسسس /


مشششكورين مقدمآ ع الطلّه

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2011, 08:56 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

صوررررررررر تجنن

تسلم يمناش

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-02-2011, 12:24 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885




يَ لبيييه




يآآآي حرفي < برى


:


خلفيآإت رووعه تسلم ديآإتسَ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-02-2011, 03:02 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

مزمز
لاهنتي جآت بوقتهآ الصور
كلها حلوهـ تسلمـ يمنآش
ولاهنتي





.
.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-02-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجلاااس مشاهدة المشاركة
صوررررررررر تجنن

تسلم يمناش

شموعَه

×

مرحبا ومسسسهلإ ,,

نورتي بقووهـ

،

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-02-2011, 03:34 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

مزعله

الله يعطيك العافيه ع الصور الروعه

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-02-2011, 06:35 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ά6l8ħm مشاهدة المشاركة



يَ لبيييه




يآآآي حرفي < برى


:


خلفيآإت رووعه تسلم ديآإتسَ

الآروع وجودش يَ الشششيخَه

:

لبىإ الحرف يآ نووووس :$


/

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-02-2011, 08:05 PM
فزولها فزولها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: لحااااااااااالي
المشاركات: 476

تسلم يمناج يالغلا
رووووووعه
واااصلي وابشري بالتقيم

__________________
^

^

^








رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-02-2011, 08:05 PM
مثآيل ..! مثآيل ..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: فـ الغ’ـيييم .!
المشاركات: 61

يآلبيييه ..!!كلهن جنـآإن
مييية بالـ%
تسسلمين فدييتش

__________________








يآذآ الزمن وش عآإد بآقي [ بالآعمآق ] !!


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-02-2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ৴°عـزوز৴° مشاهدة المشاركة
مزمز
لاهنتي جآت بوقتهآ الصور
كلها حلوهـ تسلمـ يمنآش
ولاهنتي





.
.
آهم شي >> جت بوقتهآإ
×

الآحلىإ مرورك

منور

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com