اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-02-2011, 11:05 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902
جهاز جلاكسي ( تاب ) <<< فكونا من الاي باد :)

بسم الله الرحمن الرحيم








السلام عليكم ورحمه الله وبركاته








اليوم شريت جهاز ( جلاكسي ) من صناعه سامسونج وابيكم تفيدوني شلون طريقة استعماله وشنو فوايده






وسلامتكم











وهذه صورته

.

.

.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-02-2011, 11:14 PM
عذب المعاني عذب المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 2,253

شاشة 7 إنش تش سكرين 1024×600 بيكسل بتكنولوجيا لمس مواسعية وتعدد اللمس.
معالج طائر الطنان حمنجبرد بسرعة 1 جيجا هيرتز.
ذاكرة عشوائية رام 512 ميجا بايت.
أندرويد 2.2
مشغل فلاش 10.1
تكنولوجيا الواقع المزيد Augmented Reality
تكنولوجيا سوايب الثورية لإدخال النصوص.
لوحة مفاتيح تخيلية على الشاشة.
تشغيل فيديو عال التحديد HD بإمتدادات: DivX, XviD, MPEG4, H.263, H.264
كاميرا 3.0 ميجا بيكسل.
كاميرا أمامية 1.3 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو.
واي فاي
بلوتوث 3.0
نظام تحديث المواقع الجغرافية العالمي
دعم إتصال GSM و EDGE و CDMA و ثري جي
دعم رسائل SMS و MMS
سماعات خارجية
قارئ ذاكرة microSD و HC
ذاكرة فلاش 16 أو 32 جيجا بايت.
جايروسكوب
الوزن 380 غرام تقريباً نصف وزن ايباد.
الأبعاد 191×121×21 مليميتر
بطارية 4000 ملي أمبير.ساعة

وللعلم جهـآز جلاكسي تاب يسبب تهديد للـ آيبآد

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-02-2011, 11:17 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

عليك بوارد التفاحه

__________________
.





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-02-2011, 12:22 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

المبهم

مبروك عليك الجهآز

عندي الجهآز هذآ رووعه

:


تقتدر تستخدمه كـ هآتف .. تحط شريحه ويشتغل على طول

تصفح النت عن طريق الوآير لس / أو تفعيل النت في الشريحه ,,

:

الكآميرآ رووعه ,,

تقدر تحمل برآمج رووعه وآلعآب عن طريق الـ market

يعني تدش ع المآركت تسجل عن طريق الايميل وحمّل اللي تبي


من بينهآإ :

( المسن /البريد الصوتي / الترجمه / ملاحظات ملونه / خلفيات شاشه / سكآي بي / يآهو/ تحميل اليوتيوب / جرآئد يوميه/ فوتوشوب )

امممممممممم المبهم كثييير مدري وش آقول وش آخلي

آي استفسار انا حآضره ولو اني مآ طقطقت فيه كثير

بس بسأل اللي عندي في البيت كلهم عندهم

شوف من الاخر فيه كل ششششششششي نفس الآيفون تقريبا ,, بس الاختلاف فقط في اسم الشركه

:

روووووووووووووووعه صرآحه ,,


__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-02-2011, 01:05 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

شكرا على مروركم جميعا

مزعلة بس الي عندي الشحن ماله احس انه بوطقه

وبعدين شلون انزل البرامج الي تقولين عنها !!

وبكم تقريبا هذه البرامج?

طيب الجهازهذا بكم ينباع عندكم في الكويت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-02-2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

والله هو جآني هديه بشهر 11 وقتهآ كآن تقريبآ بـ / 250 و شي... هذا اذا مو اكثر والله مو مثبته ع السعر

،

والشحن لا ابو طقه ولا شي .. اذا تقدر صور الشحن آشوفه ,,
و اذا انت شاريه من شركه كبيره فـ / تأكد انه مو بو طقه ..

شوف اذا نزلت البرآمج مآ يآخذون عليك ولا فلس

طريقة تنزيلهآ ..

تروح يا طويل العمر للـ market حلو ؟

هذا شكله



وبعدها تسجل فيه بـ / إيميلك ,, وبسسس

تدخل و تحمل الألعاب و البرآمج اللي تبي بـ / بلاااااااش ,,

هذا شكل المآركت




شرآيك بشششرحي آعرف او لا

آتمنىإ آكون آفدتك

وآنآ وموجوده اذا بتسألني حيآك لا تستحي

و على فكره الجهآز يبيله شوية وقت عششان تتعود عليه .. واذا عندك آي فون مآ رآح يصعب عليك لانه نفسه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-02-2011, 05:52 PM
الصورة الرمزية مـحـمـد بـن فـهـد
مـحـمـد بـن فـهـد مـحـمـد بـن فـهـد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: .. KuwaiT ..
المشاركات: 4,047

على البركه تكسره بالعافيه

والله شكله خطير لكن مدري عن استعماله

اانا معي الايفون عجيب .. بس هذا شكله عجيب بعد

  #8  
قديم 01-03-2011, 03:49 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902







واذا هالبرنامج مو موجود بالجهاز شسوي ؟

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-03-2011, 05:44 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

حلو شكله والله ويقولون بينتشر الايام هذي...بس احس مشكلته بحجمه شوي

ما ادري والله انا اي فون بس اتوقع من شرح مزعله نفس برامج الاي فون ...

واذا بتريح عمرك روح لمحل ينزلك كل البرامج اذا ما تعرف...واذا تبي محل زين وسعره معقول قولي

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-03-2011, 10:21 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

8
8
8
في المملكة المتحدة !!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com